MatriX3 .. Ahla Montada
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

MatriX3 .. Ahla Montada



 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يودع البطوله الافريقيه متاثرا بجروحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JaMa
the boss
the boss


ذكر
عدد الرسائل : 1134
العمر : 28
العمل/الترفيه : Faculty Of Commerce - Helwan
المزاج : Easy
رقم العضويه : 3
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى يودع البطوله الافريقيه متاثرا بجروحه   الإثنين 4 مايو - 14:52

ودع الأهلي دوري أبطال إفريقيا على يد كانو بيلارز النيجيري رغم تعادلهما بهدفين لكل منهما ضمن منافسات إياب دور الـ16، ليتأهل بذلك بطل نيجيريا لدوري المجموعات على حساب الأهلي بطل إفريقيا وحامل اللقب بمجموع اللقائين 3-3 ليستفيد بذلك كانو بيلارز من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

أحرز هدفا كانو بيلارز فيكتور نامو ورابيو علي في الدقيقتين 50 و67، فيما أحرز هدفي التعادل للأهلي فلافيو ومحمد بركات في الدقائق 75 و86.

وانتقل الأهلي للعب في كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه ليشارك في دور الـ16 بجوار إنبي وفي إنتظار حرس الحدود.

الأهلي يهدر جميع الفرص

يبدأ اللقاء سريعا من جانب الأهلي وفي أول ظهور حقيقي لمحمد بركات يتلقى تمريرة عرضية من الجانب اليسر يسددها بركات برأسه لكنها تتحول إلى ضربة مرمى قبل أن يشير الحكم إلى تسلل في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

بعدها بدقيقة يتألق الحارس النيجيري 'عبد الواسع' وينقذ مرماه من هدف مؤكد إثر إنفراد تام من أحمد حسن الذي سدد الكرة برعونة يتصدى لها الحارس وترتد مرة آخرى لمحمد بركات الذي يسددها لمن الحارس يتصدى لها مرة أخرى ليضيع أولى الفرص الخطيرة للفريق الأحمر.

وفي أول اختبار حقيقي لرمزي صالح يسدد فيكتور نامو لاعب كانو بيلارز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة يتصدى لها الحارس الفلسطيني على مرتين في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 15 يضيع أحمد حسن هدفا مؤكدا بغرابة شديدة إثر إنفراد تام بمرمى كانو بيلارز حينما تلقى عرضية متقنة من بركات من الجهة اليسرى ليسددها حسن بباطن القدم خارج الملعب.

يطلق أحمد فتحي تسديدة صاروخية من الجهة اليمنى بعد تمريرة ثلاثية بين فلافيو وأحمد حسن لتصل اخيرا إلى فتحي يمينا لكنه يطيح بها في المدرجات في الدقيقة 25.

يتألق رمزي صالح في الدقيقة 33 ويتصدى لتسديدة خطيرة من أحد لاعبي كانو بيلارز من على حدود منطقة الـ18.

يواصل أحمد حسن إضاعة الفرص السهلة وفي الدقيقة 38 يرض هدية بركات الذي هيأ له بينية متقنة وينفرد بمرمى كانو ويطيح بها في المدرجات بغرابة شديدة.

يشن لاعبو كانو بيلارز أخطر هجمة مرتدة في الشوط الأول وفي الدقيقة 39 يتوغل الخطير 'أوجاجا' داخل منطقة جزاء الأهلي ويراوغ شادي محمد -البعيد تماما عن مستواه- ويسدد الكرة قوية لكنها ترتطم بالقائم الأيمن ويشتتها الدفاع الأهلاوي.

إينو هو الآخر يرفض أن يخرج من الشوط دون أن يكون له بصمة في إضاعة الأهداف السهلة بعدما تلقى عرضية ولا أروع من سيد معوض على حدود منطقة الـ18 لمرمى كانو بيلارز لكنه إينو يرفض الهدية ويسدد الكرة قوية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى كانو في الدقيقة 44.

الأهلي يستفيق متأخرا لكن فات الميعاد

يدفع الأهلي ثمن الفرص الضائعة مع إنطلاقة الشوط الثاني يسجل فيكتور نامو لاعب كانو بيلارز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بعدما أنفرد زميله 'هيلاري شيكو' بمرمى رمزي وسدد الكرة ليتصدى لها رمزي على مرتين ويتابعها 'نامو' ليضعها في المرمى الخالي في ظل غياب دفاعي تام من مدافعي الأهلي.

يستمر مسلسل إهدار الفرص السهلة وهذه المرة على يد الأنجولي فلافيو في الدقيقة 19 بعدما تلقى عرضية متقنة من البديل أبو تريكة من الجهة اليمنى لكن فلافيو يطيح بالكرة خارج المعلب.

يدفع البرتغالي 'جوزيه' بتغيير هجومي بدخول هاني العجيزي بديلا لسيد معوض في الدقيقة 21.

يسجل 'رابيو علي' الهدف الثاني لبطل نيجيريا في الدقيقة 22 ليزيد الأمور تعقيدا على الأهلي مستغلا خطأ فادح من رمزي صالح الذي كان متقدما من مرماه، ويشن مهاجمي كانو بيلارز هجمة مرتدة في ظل غياب دفاعي تام من مدافعي الأهلي ويلعبها 'رابيو' (لُب) من فوق رمزي.

أخيرا يستفيق الثنائي الأنجولي في الدقيقة 30 ويحرز فلافيو الهدف الأول من صناعة أنجولية بالتخصص إثر تلقية عرضية من مواطنه جيلبرتو من ركلة ركنية من الجانب الأيمن يطير غليها فلافيو ويسكنها برأسه في مرمى كانو بيلارز.

يضيع هاني العجيزي هدفا محققا حينما تلقى عرضيىة متقنة ملعوبة من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر يرتقي إليها العجيزي ويغمزها برأسه لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لكانو بيلارز.

يسدد أحمد حسن كرة قوية من داخل منطقة جزاء كانو بيلارز لكنها ترتطم بمدافعي بيلارز الصلب.

يدرك الزئبقي محمد بركات هدف التعادل في الدقيقة 42 حينما تلقى بينية رائعة من فلافيو داخل منطقة جزاء بيلارز ليسكنها بركات على يسار مرمى حارس كانو.

يحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع يستغلها لاعبو كانو في إضاعة الوقت وبالفعل يطلق الحكم صافرته ملعنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://JaMa.net
 
الاهلى يودع البطوله الافريقيه متاثرا بجروحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MatriX3 .. Ahla Montada :: فنون الكرة :: افريقيا على ماتركس3-
انتقل الى: