MatriX3 .. Ahla Montada
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

MatriX3 .. Ahla Montada



 
الرئيسيةالبوابهبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الجدي 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zezeybadr
عضو ماتريكساوى خبرة
عضو ماتريكساوى خبرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 189
العمر : 25
العمل/الترفيه : student
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: برج الجدي 2009   الأربعاء 23 سبتمبر - 2:49

العاطفة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 بمرور الشمس في برجك تكون هذه الفترة من احلى فترات السنة على مستوى الحب. العزاب منكم قد يلتقون شخص جديد .
و المرتبطين يحسون بدفئ و عمق مشاعرهم باستث
ناء من يعيشون خلافات كبيرة مع الشريك منذ مدة لان الشمس قد تمنحهم رغبة في الانفصال ووضع حد للمشاكل.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 يدخل المشترى ببرجك عزيزي الجدي ليسبب بعض المتاعب و ستكون كسحابة صيف عابرة و ستعود الشمس بسرعة. العزاب منكم قد يعطون انطلاقة لارتباط جدي لكن يصطدمون بمعارضة من الاهل او احد افراد الاسرة و هنا يجب ان تتحلى بالدبلوماسية عزيزي الجدي.

نصيحتي ان تفكر جيدا في الوضع حتى لا تعاند من يحاول نصيحتك لانه قد يكون على حق.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 بعد فترة صعبة قليلا ترجع المياه الى مجاريها فاستغل هذه الفترة لتنعم بالحب.

اذا كنت وحيدا عزيزي الجدي قد تنجذب لشخص اصغر منك بشكل لا يقاوم و قد تحس انه يلائمك اكثر من الاشخاص الاكبر سنا و الانضج. لا تتسرع و تأكد اولا ان هذا الشخص يكن لك نفس المشاعر لانه قد يكون بصدد استغلالك ماديا او لتحقيق غرض ما .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تستمر فترة السعادة و يحميك كوكب المشترى . يدعمك الزهرة كذلك بالحب لتنعم بفترة جميلة مع الشريك و اذا كنت وحيدا او عازب قد تصادف الشخص المناسب فلا تضيع الفرصة .

العمل:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 بدخول المريخ بسمائك هذه الفترة رائعة بالعمل . افرض وجودك عزيزي الجدي لكن تحلى بالصبر فالقمر الاسود يعبر سمائك و هذا يتطلب منك الهدوء ببعض الاحيان.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 في هذه الفترة يجب ان تعطي اهتما
ما اكبر لعملك لانك تواجه فرصة التقدم باشياء كنت تحلم بها فلا تهمله و لا تأخد اجازة بهذه الفترة.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 اذا كنت لحد اليوم غير راض على وضعك بالعمل فقد تكون فرصتك هنا لتحقيق ما تحلم به. قد تسعى الى ترقية و اذا اردت ان تركز اكثر فستنالها بدون مشاكل .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر تتحمل مسؤوليات كبيرة تشعر انها اكبر منك لكنك سرعان ما تتغلب على شعورك لتمضي بعملك على احسن وجه. تعمل كثيرا و تحس ان لا احد يقدر عملك فلا تقلق لانه سيقدر عملك جيدا بوقت لاحق فلا تستعجل الامور و اعمل جيدا.

الصحة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 احذر بلوتو: انتظم في اكلك و استمتع بساعات راحتك و لا تبالغ باي شيء سواء تدخين او اكل او رياضة او عمل او غيره لان اي مبالغة ستكون في عكس مصلحتك.

شهور ابريل مايو و يونيو لا تستنزف مخزون طاقتك. قد تحس ببعض الارهاق و قد تقل مناعتك قليلا لكن لا تقلق احذر فقط من الامور المتعبة و خد كفايتك من النوم و ستمر الفترة بسلام.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 لا تظن ان طاقتك لا حدود لها : سيهيء لك انك قادر على احتمال العديد من النشاطات الجسدية المنهكة و بالتالي تشعر بارهاق فاحذر هذه الفترة . احذر السهر كثيرا و اعتدل بطعامك.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تحس بارهاق ببداية هذه الفترة لكن سرعان ما يختفي لدخول المريخ كوكب الطاقة بسمائك. فترة لا بأس بها عموما.

المال:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة مستقرة لكن لا تنسى عزيزي الجدي ان القمر الاسود بسمائك و بالتالي قد تصادف بعض المشاكل فكن حذرا .
شهور ابريل مايو و يونيو 2009 رغم ان وضعك المالي مستقر بهذه الفترة لكني انصحك بالاقتصاد و عدم التبذير لان بعض الكواكب قد تأتيك بفترة عصيبة بالشهور القادمة .

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس بحركة بالامور المالية حولك مما قد يعطيك رغبة في الاستثمار مثلا لكن احذر لانك قد تتخذ قرار كبير تندم عليه. فكر جيداااا.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 احذر الحسابات الخاطئة على المستوى المالي. المريخ في برجك قد يجلب لك مبلغ مالي هام جدا و غير متوقع و بنفس الوقت يجعلك قادر على تبذيره بغمضة عين.


نصيحة الفلك:
ـ تحس برغبة كبيرة في تغيير نظام حياتك بحزم و جدية و ان كنت حازم تجاه نفسك و امورك الشخصية لا تكن حازم بامور الآخرين من المقربين منك و لا تتدخل بقراراتهم حتى لا تخسرهم واحدا تلو الآخر فشخصيتك تميل الى السيطرة و هذا دائما يسبب لك متاعب.

ـ هذه السنة يحقق حلمكم بشراء منزل لان العديد من مواليد الجدي صادفوا متاعب.

ـ هذه السنة يحقق حلمكم بشراء منزل لان العديد من مواليد الجدي صادفوا مشاكل في اقتناء منزل احلامهم سواء مشاكل مالية او اخرى . اذا كنت غير قادر عزيزي الجدي على اقتناء بيت احلامك فقد تغير مكان سكنك الى الاحسن و تحس بسعادة كبيرة جراء هذه الخطوة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برج الجدي 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج قوقل ايرث 2009
» مجموعة عبايات صيف 2009
» أزياء صيف 2009 للمحجبات
» احدث سيارة 2009(سيارة برمائية)
» البوم طارق الشيخ الجديد ندم عمرك 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MatriX3 .. Ahla Montada :: التسلية والترفيه :: برجك ايه ...؟! :: برج الجدي .. من 22-ديسمبر الي 19-يناير-
انتقل الى: